الزعفران للحامل

زمان مطالعه: ۲ دقیقه

الزعفران للحامل

الزعفران للحامل

الاستهلاك المناسب والمسموح للزعفران
يعتبر تناول ثلاثة جرامات من الزعفران لكل شخص شهريًا مفيدًا ومفيدًا للغاية ، ويمكن أن يكون تناول أكثر من ۵ جرامات شهريًا ضارًا. هناك أيضًا أدلة تدعم آثار الإجهاض عند تناول كميات كبيرة من الزعفران ، وهذا هو السبب في استخدامه أحيانًا لإنهاء الحمل غير المرغوب فيه.

 

  • إن تناول الزعفران أثناء الحمل ليس آمنًا فحسب ، بل له أيضًا العديد من الخصائص الطبية. يساعد تناول هذه التوابل أثناء الحمل على التخلص من التوتر والألم وتقلب المزاج وعدم الراحة أثناء الحمل. ولكن إذا تم استهلاك الزعفران بكميات كبيرة ، فإن له أيضًا آثارًا ضارة ، والتي شرحناها سابقًا. عند إضافة الزعفران إلى نظامك الغذائي أثناء الحمل ، انتبهي للنقاط التالية:

    • استخدم فقط من اثنين إلى ثلاثة خيوط من الزعفران (ثلث ملعقة صغيرة) في المرة الواحدة.

    • شراء الزعفران الذي تشتريه للحوامل فقط من المتاجر ذات السمعة الطيبة للتأكد من عدم وجود أي خطر من الملونات الاصطناعية أو الشوائب فيه.

 

 

 

الزعفران للحامل

غير طبيعية لاستهلاك كميات كبيرة من الزعفران أثناء الحمل. كان الهدف من هذه الدراسة هو معرفة تأثير الزعفران أثناء الحمل على حالة الأم والرضع. الطريقة: في هذه الدراسة ، تم تقسيم ۲۰ أنثى فأرة بيضاء بشكل عشوائي إلى مجموعتين متساويتين بعد التزاوج وملاحظة الترسبات المهبلية. طوال فترة الحمل ، تم الحفاظ على جميع الحيوانات وتغذيتها تحت نفس الظروف ، بينما تم تخمير الزعفران بتركيز ۰٫۵٪ في المجموعة الضابطة وتم إعطاء المجموعة الضابطة ماء عادي. تم تحديد وزن الأمهات الحوامل أثناء الحمل والنفاس وعمر الحمل وعدد الرضع ووزن الوليد في اليوم الأول للولادة والجنس وتشوهات الوليد كمتغيرات. النتائج: تم تقليل مدة الحمل وعدد الولدان في مجموعة الزعفران بشكل ملحوظ مقارنة بمجموعة التحكم. كان متوسط ​​وزن الولدان في مجموعة الحالة أعلى من مجموعة التحكم.

 

 

 


نشجعك على قراءة ما يلي


 

 



*

code



WhatsApp
Hi. If you are interested in purchasing saffron, leave a message. We are available for any kind of question!
سلام. اگر خریدار زعفران هستید، می توانید برای ما پیغام بگذارید.