الزعفران والتمور في بورصة السلع

زمان مطالعه: ۲ دقیقه

الزعفران والتمور في بورصة السلع

الزعفران والتمور في بورصة السلع

 

  • سيتم عرض طنين من الزعفران و ۶۱۰ أطنان من التمور في صالة المنتجات الزراعية.

تستضيف ألار للمنتجات البترولية والبتروكيماوية في بورصة السلع اليوم ۱۱۱۸۷۰ طنًا من مواد البوليمر ، وعصا التفريغ ، وقطع لوب ، والبيتومين ، والكبريت ، وزيت الأساس
كما تشهد قاعة المنتجات الصناعية والمعدنية في بورصة السلع توريد ۴۰۰ طن من سبائك الحديد الزهر و ۶۵۰ طنًا من سبائك الزنك و ۱۰۰ طن من أسلاك الألمنيوم و ۸۰ طنًا من الألواح النحاسية و ۱۳۱٫۲۶۵ طنًا من سبائك الإزهار و ۱۰۰۰۰ طن من ألواح الكربون و ۱۰ كجم من سبائك الذهب. .
بناءً على ذلك ، سيتم تقديم حوالي ۸۴۰۰ طن من البيتومين في قاعة التصدير في بورصة السلع.
في قاعة المنتجات الزراعية ، سيتم عرض ۲ طن من سلال الزعفران و ۶۱۰ طن من التمور الاستعمارية.
كما يشهد السوق الفرعي لبورصة السلع توريد ۴۰ طنًا من الألواح النحاسية و ۴۰ طنًا من قضبان النحاس الأصفر و ۷۰۰ طن من خردة الصلب.

 

 

يوصى بقراءة المقال التالي

 

 

أحد أهم التبعيات الاقتصادية لإيران هو الاعتماد على عائدات النفط. لذلك ، فإن أي تقلب في أسعار النفط سيؤدي إلى عجز في ميزان المدفوعات الحكومية. لهذا الغرض ، يجب أن نذهب إلى طرق مختلفة للتصدير ، وهو مثال على هذا النوع من تصدير السلع الزراعية ، حتى نتمكن من التركيز على السلع الزراعية. لأن هذه البضائع هي مصدر مهم للعملة التي يحتاجها البلد.في هذه الدراسة ، يتم فحص حالة تصدير المنتجات الزراعية الإيرانية من خلال اختيار ودراسة ثلاث سلع مهمة (الزعفران والفستق والتمر) من سلع التصدير غير النفطية في العقد الماضي. من أجل تقدير دالة العرض لتصدير هذه السلع ، تم استخدام نموذج السندات والطريقة المجمعة للوقت وسلسلة المقطع العرضي في الفترة ۲۰۰۱-۲۰۰۱٫
تظهر النتائج أن سياسات التسعير لم يكن لها تأثير إيجابي على عائدات الصادرات غير النفطية. لذلك يجب اختيار السياسات التي تشجع وتزيد إنتاج وتوريد السلع الزراعية وتنويعها.

 

 

 

 

 

 

 

۰۰۹۸۰۹۰۲۷۷۸۰۸۸۸



*

code



WhatsApp
Hi. If you are interested in purchasing saffron, leave a message. We are available for any kind of question!
سلام. اگر خریدار زعفران هستید، می توانید برای ما پیغام بگذارید.